اخبار الولاية

حشود شعبية مسلحة بميدان المولد شندي سندا و دعما للقوات المسلحة

شندي، 28 ديسمبر 2023:منصة إعلام نهرالنيل /الإعلام الحربي – شهد ميدان المولد بمدينة شندي بولاية نهر النيل، ظهر اليوم، تجمعًا جماهيريًا مسلحًا، ضم حشودًا غفيرة من أبناء الولاية، تعبيرًا عن دعمهم ومؤازرتهم للقوات المسلحة في حربهم ضد التمرد.

وحضر التجمع الجماهيري، والي ولاية نهر النيل، الدكتور محمد البدوي عبد الماجد، ووزراء من حكومته، ولجنة أمن الولاية، بالإضافة إلى قائد الفرقة الثالثة اللواء الركن حمدان عبد القادر داؤد، والمدير التنفيذي لمحلية شندي، خالد عبد الغفار الشيخ، ولجنة الدعم الإسناد الشعبي للقوات المسلحة لمحليتي شندي والمتمة، وقيادات عسكرية وأهلية من المنطقة.

وخلال التجمع، ألقى الوالي كلمة أكد فيها أن ولاية نهر النيل آمنة، ويمكنها تنظيف كل شبر من دنس التمرد بالعاصمة والولايات.

من جانبه، أكد قائد الفرقة الثالثة، تسليح قدامي المحاربين والمستنفرين بالفرقة، وشكر كل الداعمين للقوات المسلحة، ورفع تمام الجاهزية للسيد القائد العام لتنفيذ أي مهام.

وفي كلمته، أكد المدير التنفيذي لمحلية شندي، سند كل أهالي المنطقة للقوات المسلحة بالدعم والتأييد الكامل بل والقتال في صفوفها.

وكانت الحشود الجماهيرية قد شاركت في التجمع مسلحة بكافة أنواع المركبات والأسلحة، مما يؤكد قدرة وجاهزية السند الشعبي للقوات المسلحة.

وتأتي هذه التجمعات الجماهيرية الحاشدة، تعبيرًا عن تأييد الشعب السوداني للقوات المسلحة في حربهم ضد التمرد، وتمسكه بوحدته واستقراره.
الله اكبر…
انها معركة امة
الاعلام الحربي
للفق ٣ ✈️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى