اخبار الولايةالادارة العامة للاعلام

إدارة الإعلام بنهر النيل تدشن برنامج معايدة وزيارات اجتماعية لرموز الإعلام ومدراء الإعلام السابقين

في 11 أبريل 2024 (منصة إعلام نهرالنيل) _ضمن مبادراتها الرامية إلى التواصل مع رواد الإعلام وتقدير جهودهم، نظمت إدارة الإعلام بوزارة الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل برنامج معايدة وزيارات اجتماعية لرموز الإعلام ومدراء الإعلام السابقين.

وجاء البرنامج برعاية كريمة من السيد وزير الثقافة والإعلام والاتصالات الأستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف، تحت شعار “بصمات خالدة في صفحات التاريخ، شكرا لمن أضاءَ الدربَ ونَوَّرَ المسار”، بحضور الاستاذ فتح الرحمن غطاس مدير إدارة الإعلام والاستاذ جمال مكاوي عميد الصحفيين، والاستاذ الرقم الصحفي عمر مصطفى.

وشملت الزيارات التي نظمتها إدارة الإعلام بالولاية لرموز الإعلام ومدراء الإعلام السابقين، الرمز الإعلامي الأستاذ جمال مكاوي، المستشار الإعلامي الأسبق للوزارة، ورافق الأستاذ مكاوي الوفد في بقية الزيارات التي شملت عدداً من مدراء الإعلام السابقين، من بينهم، الأستاذة التومة عوض البوب والاستاذ كمال حسين، والاستاذ عمر جلاب،على أن تتواصل الزيارات لبقية رموز ومدراء الإعلام السابقين.

ونقل مدير إدارة الإعلام بالولاية الاستاذ فتح الرحمن غطاس تحيات وتهاني السيد وزير الثقافة والإعلام والاتصالات الاستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف، لرموز الإعلام ومدراء الإعلام السابقين، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر غطاس عن خالص تمنياته للسادة الرموز والمدراء السابقين بالتوفيق والسداد، مثمناً البصمات والأثر الطيب الذي تركوه في مسيرة العمل الإعلامي بالولاية.*ة

وأكد غطاس على الدور المحوري الذي يلعبه الإعلام كشريك أساسي في دعم الاستقرار الذي تشهده الولاية، مشيراً إلى استمرار جهود إدارة الإعلام في استكمال عدد من المبادرات والمشاريع الهادفة إلى ترقية وتطوير الأداء الإعلامي.

كما أشاد غطاس بجهود مدراء الإعلام على مستوى المحليات، مثمناً الدعم المقدر الذي تقدمه الإدارات التنفيذية بالمحليات لإنجاح برامج الإعلام المختلفة، وختم حديثه داعيا بالنصر المؤزر للقوات المسلحة في معاركها ضد أعداء الوطن.

من جانبه أثنى عميد الصحفيين الاستاذ جمال مكاوي على خطوة إدارة الإعلام في تنظيم زيارات لرموز الإعلام ومدراء الإعلام السابقين، مؤكداً على أهمية الاهتمام بالعمل الاجتماعي وتعزيز التواصل بين الأجيال.

وقدم مكاوي شكره لإدارة الإعلام على مشاركتها في المبادرات المجتمعية، مثل الإفطار الرمضاني بالوزارة وتفقد ودعم الارتكازات الليلية في عدد من محليات الولاية.

وأشار مكاوي إلى أن هذه الزيارات تأتي في وقت تواجه فيه البلاد تحديات كبيرة، مما يستدعي وحدة الصف وتوحيد الجهود دعماً وإسناداً للقوات المسلحة.

بدورهم أعرب عدد من مدراء الإعلام السابقين عن تقديرهم الكبير للزيارات التي نظمتها إدارة الإعلام، مؤكدين على تفاعلهم الإيجابي مع هذه الخطوة وارتياحهم لها.

وأكد المدراء السابقون على دعمهم الكامل لكل برامج ومشاريع الإدارة العامة للإعلام بالولاية، معربين عن استعدادهم للمساهمة في تحقيق أهدافها.
◾إعلام وزارة الثقافة نهرالنيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى