اخبار الولاية

الغطاس : مركز معلومات ولاية نهر النيل في طليعة التعاون مع إدارة الإعلام بالولاية

عطبرة في، 10 مارس 2024 (منصة إعلام نهرالنيل) _أشاد الاستاذ فتح الرحمن غطاس، مدير إدارة الإعلام بولاية نهر النيل، بالدور الكبير الذي يلعبه مركز معلومات الولاية في دعم جهود الإدارة في إعلام وتوثيق أنشطة وفعاليات الولاية.

*تقدير للجهود:*

وخلال تصريحات لمنصة إعلام نهر النيل، هنأ غطاس الكوادر الإعلامية بالولاية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً على استمرار جهود إدارته في إعداد وتدريب الكادر الإعلامي وتفعيل الغرفة الإعلامية لدحض الشائعات وتوحيد الخطاب الإعلامي بكل محليات الولاية.

*إعلام إلكتروني:*

وكشف غطاس عن خطط الإدارة للتركيز على تطوير الإعلام الإلكتروني خلال المرحلة المقبلة، مثمناً في هذا الصدد الدعم المقدر لوزير الثقافة والإعلام الأستاذ مصطفى الشريف.

*شراكة ناجحة:*

وعلى صعيد التعاون مع مركز معلومات الولاية، ثمن غطاس الجهود المبذولة من قبل المهندس محمد عبدالسلام طه، مدير المركز، داعياً إلى المزيد من الشراكات الناجحة في مجالات تدريب الكوادر الإعلامية وتفعيل المواقع الإلكترونية.

*دور محوري:*

من جانبه، أكد المهندس محمد عبدالسلام طه، مدير مركز معلومات ولاية نهر النيل، على التزام المركز بدعم إدارة الإعلام في تحقيق أهدافها، مشيراً إلى حرص المركز على مواكبة التطورات التقنية في مجال الإعلام الإلكتروني.

*تعاون مثمر:*

وأوضح طه أن المركز يقدم خدمات متعددة لإدارة الإعلام، تشمل تصميم المواقع الإلكترونية وتدريب الكوادر الإعلامية وتوفير المعلومات والبيانات اللازمة لإنتاج محتوى إعلامي إبداعي وفعال.ويُعد مركز معلومات ولاية نهر النيل نموذجاً ناجحاً للتعاون بين المؤسسات الحكومية في مجال الإعلام، حيث يُساهم المركز بشكل كبير في دعم جهود إدارة الإعلام بالولاية في نشر الوعي وإبراز إنجازات الولاية على مختلف الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى