Uncategorized

والي الشمالية يلتقي ممثل والي نهر النيل ويبحثان تنظيم قافلة مشتركة لإسناد القوات المسلحة

دنقلا، 9 مارس 2024 :التقى والي الولاية الشمالية، الاستاذ عابدين عوض الله، اليوم بمكتبه، ممثل والي ولاية نهر النيل، الاستاذ مصطفي محمد عثمان الشريف، وزير الثقافة والإعلام والاتصالات، وذلك ضمن فعاليات معرض صنع في السودان في نسخته الـ(14) بمدينة دنقلا.

وكشف والي الشمالية خلال اللقاء عن تنظيم قافلة مساعدات مشتركة بين ولايتي الشمالية ونهر النيل لإسناد القوات المسلحة خلال شهر رمضان المبارك.

وأعرب الوالي عن شكره لهذه الزيارة، ونقل تحياته للسيد والي نهر النيل، د. محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون، مثنياً على قراراته الشجاعة في الاستنفار ودعم القوات المسلحة، مؤكداً أن هذه القرارات ساعدت في تماسك الشعب السوداني.

وأشار الوالي إلى أن القافلة المشتركة ستكون ترجمة لعمق أواصر التعاون بين الولايتين في إسناد القوات المسلحة، مؤكداً مواصلة دعم الولاية وإسنادها للقوات المسلحة حتى تحقيق النصر المؤزر في كافة جبهات القتال.

وأشار الوالي إلى أهمية معرض صنع في السودان، الذي يعتبر رمزاً لصمود وإصرار حكومته على تحريك عجلة التنمية رغم التحديات التي تمر بها البلاد.

وأكد الوالي أن المعرض يعكس تنوع الإنتاج السوداني في مختلف المجالات، ويساهم في تشجيع الاستثمار وخلق فرص العمل.

من جانبه، ثمن ممثل والي نهر النيل الاستاذ مصطفي الشريف الحراك الذي تشهده الولاية الشمالية من خلال المعرض، الذي اعتبره ملتقى اقتصادياً لكل أهل السودان.

ونقل الوزير تحيات السيد الوالي، د. محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون، إلى والي الشمالية وحكومة الولاية ولجنة الأمن ومواطني الولاية.وأكد الوزير أن المعرض تأكيد على الاستقرار الذي تشهده الولاية وانسجام حكومة الولاية، داعياً إلى رؤية مشتركة بين الولايتين لتطوير القطاع الصناعي.

كما أشاد الوزير بمبادرة والي الشمالية لتسيير قافلة مشتركة، مؤكداً أن ولاية نهر النيل أكدت استمرار قوافل الدعم لتصل إلى ولايتي الجزيرة والجنينة اسناداً للقوات المسلحة ودعماً للمواطنين.

هذا وقد حضر اللقاء وزير الصناعة والاستثمار بالولاية الشمالية، الاستاذ علي صالح، ومدير الإدارة العامة للصناعة بولاية نهر النيل، الدكتورة ندي الريح.

*إعلام وزارة الثقافة نهرالنيل*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى