اخبار الولاية

الفريق أول شرطة محجوب حسن سعد يُطلق نداءً للمشاركة في المقاومة الشعبية لبناء دولة السودان الجديد

عطبرة/ في 30 مارس 2024 (منصة إعلام نهرالنيل) _شدد الفريق أول شرطة محجوب حسن سعد القيادي البارز في المقاومة الشعبية المسلحة على الدور المحوري للمقاومة الشعبية في إحداث تغيير حقيقي وبناء دولة السودان الجديد.

وأشاد سعد في مداخلة له على منصة التنسيقية بتصريحات الفريق ياسر العطا والفريق شمس الدين كباشي، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على المقاومة الشعبية وبنائها من القواعد الشعبية، وتقويتها عبر قانون يضمن تحويلها إلى جسم وطني خالص، لا ينتمي لأي جهة أو فئة.

ووجه سعد دعوةً صريحةً لكل السودانيين للمشاركة في المقاومة الشعبية، واصفاً إياها بـ “الطريق الوحيد لتحقيق التغيير الحقيقي الذي ينشده الشعب”.

وشن الفريق أول محجوب حسن سعد هجوماً على الأحزاب التقليدية، واصفاً إياها بـ “فقدان مصداقيتها لدى الشعب السوداني، وفشلها في تحقيق التنمية والعدالة الاجتماعية”.

وأعرب عن رفضه التام للأيديولوجيات اليسارية واليمينية، مؤكداً على عدم ملاءمتها للسودانيين، وتسببها في صراعات سياسية واقتصادية واجتماعية.

ودعا الفريق إلى نبذ القبلية والجهوية والعصبية، واعتبرها من أهم العوامل التي أدت إلى تدهور الأوضاع في السودان.

وأكد محجوب على أهمية وضع خريطة طريق لتحقيق التغيير الحقيقي، تتضمن خطوات عملية لبناء دولة السودان الجديد.

واختتم سعد بيانه بدعوةٍ حماسيةٍ لجميع السودانيين للمشاركة في بناء دولة السودان الجديد، دولة عادلة ومسالمة تُحقق آمال وطموحات الشعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى