اخبار الولاية

أمانة الحج والعمرة بنهر النيل تستقبل طلبات الحجاج حتى 21 رمضان.. والكشف الطبي يبدأ خلال أيام

الأربعاء، 27 مارس 2024 :(منصة إعلام نهرالنيل) _أعلن مولانا نور الدين الياس، أمين أمانة الحج والعمرة بولاية نهر النيل، عن جاهزية الأمانة لاستقبال طلبات الحجاج من جميع محليات الولاية وباقي أنحاء السودان لأداء فريضة الحج للعام 1445هـ.

وأوضح الاستاذ نور الدين ، في تصريح صحفي، أن باب التقديم للحج مفتوح حتى 21 من رمضان، وأن السداد يمكن إجراؤه حتى نهاية الشهر الكريم عبر بنك الخرطوم وتطبيق بنكك.

وأكد الياس أن جميع الترتيبات والإجراءات الخاصة بحج هذا العام قد اكتملت، بما في ذلك الإجراءات الطبية، حيث سيبدأ الكشف الطبي على الحجاج خلال اليومين القادمين في جميع محليات الولاية من خلال الوحدات الصحية.

وتقدم امين امانة الحج والعمره بالشكر والتقدير لحكومة الولاية لدعمها لكل برامج ومشروعات الأمانة، ولجميع الجهات التي تساهم في تسهيل إجراءات الحج، داعيًا بالتوفيق والسداد لكل حجاج الولاية، وأن يمن الله عليهم برحلة حج ميسرة مقبولة، وأن يعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين.

واختتم الياس حديثه بالدعاء بالنصر المؤزر للقوات المسلحة في معاركها ضد أعداء الوطن، مؤكدًا أن نفحات شهر رمضان المبارك، شهر الانتصارات وذكرى غزوة بدر الكبرى، ستكون خير عون لجنودنا البواسل في تحقيق النصر المبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى