اخبار الولاية

قيادة الفرقة الثالثة مشاة تنفي امتناعها عن التسليح وتؤكد أنها بدأت بتسليح قدامى المحاربين والمستنفرين وفقاً للإجراءات الإدارية والأمنية

شندي :منصة إعلام نهرالنيل – 31 ديسمبر 2023_ نفى الإعلام الحربي للفرقة الثالثة مشاة شندي بولاية نهر النيل، ما تردد عن امتناع قيادة الفرقة عن التسليح مطلقاً.

وأوضح الإعلام الحربي في بيان، أن الفرقة فتحت أبوابها للتسليح بعد إعلان السيد القائد العام إعلان التعبئة العامة وحمل السلاح.

وأضاف البيان، أن الفرقة بدأت بتسليح قدامى المحاربين، وكذلك المستنفرين، وأن عملية التسليح تواصلت، وفقاً لإجراءات إدارية وأمنية محكمة، وتنسيق تام بين قيادات بالمناطق وإدارات أهلية.

وأكد البيان، أن التسليح يتم وفقاً لمتطلبات القيادة وطبيعة المنطقة ومداخلها.

وشدد البيان، على أن ما يشاع ويتداول حول امتناع قيادة الفرقة عن التسليح مطلقاً مجرد شائعات قصد منها استهداف القيادة والتشكيك، وكذلك ضرب التلاحم الشعبي الذي انتظم ولاية نهر النيل من الخونة والأعداء.

وفيما يلي نص البيان :

عقب إعلان السيد القائد العام إعلان التعبئة العامة و حمل السلاح، تم تشكيل لجان لهذا الغرض، وفتحت قيادة الفرقة الثالثة مشاه أبوابها للتسليح. بدأت بقدامى المحاربين، وكذلك المستنفرين، وعلية تم تسليح أعداد مقدرة منهم، وتواصل عملية التسليح، وفقاً لإجراءات إدارية وأمنية محكمة، وتنسيق تام بين قيادات بالمناطق وإدارات أهلية. كما نؤكد أن هذا التسليح يتم وفقاً لمتطلبات القيادة وطبيعة المنطقة ومداخلها.

ونشير إلى أن ما يشاع ويتداول حول امتناع قيادة الفرقة عن التسليح مطلقاً مجرد شائعات قصد منها استهداف القيادة والتشكيك، وكذلك ضرب التلاحم الشعبي الذي انتظم ولاية نهر النيل من الخونة والأعداء.

الله أكبر…إنها معركة أمة

الإعلام الحربي للفرقة الثالثة مشاة ✈️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى