اخبار الولاية

المبارك يدعو إلى نبذ الخلافات والالتفاف حول الجيش لتحقيق النصر

دعا الدكتور أحمد حسن المبارك، عضو تنسيقية المقاومة الشعبية بنهر النيل، إلى نبذ الخلافات القبلية والجهوية، وترك التنافس السياسي، والالتفاف حول القوات المسلحة لتحقيق النصر، مشدداً على ضرورة إخلاص النوايا من أجل السودان دون نظرة قاصرة لمصالح شخصية ضيقة.

جاء ذلك في تصريح صحفي اليوم الاثنين، أكد فيه المبارك أن “العدو واحد، وهو العدوان الخارجي الذي يستهدف السودان،عبر المليشيا المتمردة واذرعها بالداخل ولذلك فإن وحدة الصف ونبذ الخلاف والفرقة والشتات، والوقوف صفا واحدا سندا وعضدا ودعما لقوات شعبنا المسلحة الباسلة، أمر ضروري لتحقيق النصر”.

وأضاف أن “كل المبادرات التي تصب في مصلحة الجيش، سواء كانت دعما وسندا، أو مقاومة شعبية، أو استنفار وتعبئة، تهدف إلى تحقيق الهدف الواحد، وهو الوقوف خلف قوات شعبنا المسلحة حتى تحقيق النصر وتحرير السودان”.

ودعا المبارك كل الحادبين على أمر السودان إلى الالتفاف حول الجيش في معركة الكرامة بإرادة وطنية خالصة، مؤكداً أن “روح الوفاق والوحدة وجمع الشمل، هي السبيل الوحيد للخروج بالبلاد إلى بر الأمان وهزيمة التمرد”.

وشدد المبارك على ضرورة إخلاص النوايا من أجل السودان دون نظرة قاصرة لمصالح شخصية، قائلاً: “إننا في هذه المرحلة المصيرية، التي تواجه فيها البلاد تحديات كبيرة، لا بد أن نقف صفا واحدا خلف القوات المسلحة، ونخلص النوايا من أجل السودان، دون النظر إلى مصالح شخصية أو فئوية”.

وأضاف أن “اخلاص النوايا من أجل السودان هو السبيل الوحيد لتحقيق النصر، وهزيمة التمرد الذي يستهدف بلادنا”.

وختم المبارك تصريحه بالدعوة إلى وحدة الصف الوطني، ورص الصفوف، من أجل تحقيق النصر وتحرير السودان، مبشراً بالانتصارات الكبيرة التي ظلت تحققها القوات المسلحة في معركة الكرامة في المواقع والميادين، مشيداً بصلابة وبسالة القوات المسلحة، قائلاً:

“إن القوات المسلحة السودانية، بقيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، قد حققت انتصارات كبيرة في معركة الكرامة، في مختلف الجبهات، وهي مستمرة في تحقيق المزيد من الانتصارات، وستهزيمة التمرد بكل قوة وحزم”.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى