اخبار الولاية

رئيس المجلس السيادي يلتقي والي نهر النيل ويثني على مجهودات حكومة ولاية نهر النيل تجاه الأمن والخدمات

بورتسودان/منصة إعلام نهر النيل /أحمد علي أبشر – اطلع الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن على مجمل الأوضاع بولاية نهر النيل، خاصة على صعيد ملف الخدمات ومعاش الناس والوافدين والموسم الزراعي.

جاء ذلك خلال لقائه بالأستاذ محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون والي نهر النيل المكلف.وأمتدح السيد رئيس المجلس السيادي القائد العام للقوات المسلحة المجهودات الكبيرة والمقدرة لحكومة الولاية في سعيها للاهتمام بالخدمات ومعاش الناس وتوفير السلع الاستراتيجية، وما تم في برامج التعبئة والاستنفار والاستقرار التام. مشيدا بتدافع أبناء الولاية للدفاع عن الوطن، والمبادرات الشعبية التي انطلقت لإيواء كل الذين وفدوا للولاية من جراء أحداث التمرد، في صورة عكست التلاحم الشعبي والرسمي لاستقبال هؤلاء الوافدين وتهيئة البيئة المناسبة لهم. وكذلك استقرار العملية التعليمية بالولاية وانطلاقة العام الدراسي الجديد والانتظام بكل محليات ومناطق الولاية.

ودعا السيد رئيس المجلس السيادي القائد العام للقوات المسلحة لضرورة مضاعفة الجهود من أجل النهوض بواقع الولاية في شتى المجالات.

وكان الأستاذ محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون قد التقى كذلك بالفريق أول محمد الغالي الأمين العام للمجلس السيادي، وقدم له تنويرا ضافيا حول الأداء بالولاية في شتى المجالات.

وعبر الأمين العام للمجلس السيادي عن بالغ تقديره لمجهودات حكومة الولاية والحراك الكبير الذي تشهده الولاية في مختلف المجالات، الأمر الذي جعلها في مقدمة الولايات في الاستقرار في الخدمات كافة، بالإضافة إلى الاستقرار الأمني والاقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى