اخبار الولاية

أبوحمد تخرج مساندة وداعمة للقوات المسلحة

أبوحمد: منصة إعلام نهرالنيل :جمال الدين العقيد _ حشد كبير ضاقت به جنبات ميدان العزة بمدينة أبوحمد، تداعى له أبناء المحلية مساندة ودعما للقوات المسلحة، رافعين تمام الجاهزية للتصدي ودحر القوات المتمردة.

الأستاذ مامون مجذوب شعرابي، المدير التنفيذي لمحلية أبوحمد، حيا جموع مواطنيه، معلنا توجيه كل موارد محليته لدعم المجهود الحربي.

وقال إن هذا الحشد يؤكد وقفة أهل محلية أبوحمد خلف قواتها المسلحة.

من جانبه، العقيد تقني بانقا آدم، قائد اللواء التاسع مشاة أبوحمد، قال إن هذا الحشد والتدافع ليس غريبا على أهل أبوحمد الذين ظلوا دائما ركيزة وسندا ودعما للقوات المسلحة.معلنا جاهزيتهم لتسليح كل القادرين على حمل السلاح، لتأمين المحلية والولاية والسودان أجمع جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة.

وفي ذات الإطار، أعلن العميد معاش عماد عباس، رئيس لجنة الاستنفار بمحلية أبوحمد، عن جاهزية كل المستنفرين للدفاع والزود عن حمى الوطني ودحر القوات المتمردة والعملاء في الداخل والخارج.مشيرا إلى ترتيباتهم مع الأجهزة الأمنية لتوزيع الأسلحة والمعينات على كل القادرين على حمل السلاح.

من جانبه، اللواء معاش مبارك، الرئيس المناوب للجنة الاستنفار بحي مجاهدات إنسان أبوحمد، معلنا أن التأمر الذي حدث في الخرطوم ومدني لن يتكرر في ولاية نهر النيل.موجها عددا من الرسائل لأهالي المحلية برفع الحس الأمني ومجابهة الشائعات وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن وسلامة أهل السودان.

هذا وكان ممثل ناظر دار حامد بولاية شمال كردفان، وممثل شركات التعدين وعدد كبير من المتحدثين قد دعوا لجمع الدعم والمال والذهب للقوات المسلحة، وتسليح كل القادرين لسحق قوات التمرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى