اخبار عامة

الإعلام الحربي بالقلعة الشمالية الشماء.. الرصاصة الأولى في صدر الاعداء

جهود وطنية في ظل تحديات الحرب

منصة إعلام نهرالنيل

في ظل التحديات التي تواجهها البلاد، يلعب الإعلام الحربي دوراً محورياً في دعم جهود القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار.

ويتمثل دور الإعلام الحربي في التصدي للمليشيات المتمردة من خلال نشر الحقائق وتوضيح جرائمها، ورفع الروح المعنوية للمواطنين، ومحاربة الشائعات.

وفي هذا الصدد، يُعد العقيد ركن حافظ فتح الرحمن رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة الفرقة الثالثة مشاة شندي، أحد أبرز القيادات الإعلامية التي ساهمت في تحقيق هذه الأهداف.

فقد عمل العقيد حافظ فتح الرحمن على رفع الروح المعنوية للمواطنين من خلال نشر الأخبار الإيجابية عن انتصارات القوات المسلحة، وبث روح التفاؤل والأمل في نفوس المواطنين.

كما ساهم في نشر الوعي ومحاربة الشائعات من خلال إصدار البيانات الإعلامية التي تفند الأخبار الكاذبة التي تبثها المليشيات المتمردة.

فضلاً عن ذلك، فقد ظل العقيد حافظ فتح الرحمن في طواف دائم في نطاق المسؤليه ، للاطلاع على الجهود التي تبذلها القوات المسلحة، ونقل صورة صادقة عنها للمواطنين.

وقد حرص الإعلام الحربي بقيادة الفرقة الثالثة مشاة شندي على التواجد في معسكرات الكرامة والتدريب وكرنفالات التخريج بكل محليات الولايه ، والتوثيق لها وإرسال رسائل قوية عن التلاحم الشعبي بين القوات المسلحة والمواطنين.

وتأتي هذه الجهود الوطنية في إطار الدور الذي تضطلع به القوات المسلحة في حماية الوطن واستقراره، وإرساء دعائم السلام.

ختاماً، نتقدم بالتهنئة للفرقة الثالثة مشاة بهذا الرجل الهميم، ونسأل الله أن يوفق قواتنا المسلحة في درب الانتصارات العظيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى