Uncategorizedاخبار الوزارةاخبار الولاية

والي نهر النيل يلتقي بقيادات الإعلام ويؤكد: الإعلام الفصيل المتقدم في مواجهة الحرب الإعلامية

الدامر _27 ديسمبر 2023:منصة إعلام نهرالنيل_التقي والي ولاية نهر النيل الدكتور محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون، اليوم الأربعاء، بقيادات الإعلام القومي والولائي، بحضور ومشاركة الأستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف وزير الثقافة والإعلام والاتصالات بالولاية والاستاذ إسماعيل البشري وزير التربية والتعليم بالولاية.

وقدم الوالي خلال اللقاء تنويراً ضافياً حول ابعاد القرارات والتوجيهات والتدابير التي تم اتخاذها للحفاظ على أمن واستقرار البلاد والولاية، مؤكداً على أهمية ودور الإعلام خاصة في هذه المرحلة التي يجب أن يكون الإعلام فيها الفصيل المتقدم خاصة وأن هذه الحرب هي حرب إعلامية ونفسية في المقام الأول لذلك لابد أن يلعب الإعلام دوره الأساسي في التصدي لكل الشائعات التي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار.

وشدد الوالي على أن الإعلام هو سلاح ذو حدين، ويمكن استخدامه في البناء أو الهدم، ولذلك يجب أن يكون الإعلام في هذه المرحلة سلاحاً للبناء ومواجهة الحرب الإعلامية التي يشنها العدو.

من جانبه، أعلن الأستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف وزير الثقافة والإعلام والاتصالات بالولاية عن اكتمال العمل بالغرفة الإعلامية التي تضم الخبراء في مجال الإعلام والمعلومات وذلك لمواجهة الحرب الإعلامية التي يشنها العدو والحرص على مسك زمام المبادرة للاعلام الوطني والولائي لمواجهة الحرب الاعلامية والنفسية التي تقودها بعض الدول الاجنبية وبمساعدة من العملاء والخونة والماجورين بالداخل والخارج.

وأشاد الوزير بتفاعل الكوادر الإعلامية القومية والولائية والوقوف مع القوات المسلحة وهي تتصدي لهذا العدوان الغاشم والمؤامرة الكبرى، مؤكداً على أن الغرفة الإعلامية ستلعب دوراً محورياً في دحض الشائعات وتوحيد الخطاب الإعلامي وإسناد القوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى