اخبار الوزارةاخبار الولاية

وزير الحكم الاتحادي يثني على جهود وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل في التعبئة والاستنفار وإبراز إنجازات الولاية

اشاد المهندس محمد كرتكيلا صالح، وزير الحكم الاتحادي، بالدور الريادي لوزارة الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل في التعبئة والاستنفار، وإسناد القوات المسلحة، وإبراز إنجازات الولاية على مختلف الأصعدة.

وأكد كرتكيلا خلال اجتماع مجلس وزراء حكومة الولايةعلى أهمية دور الإعلام في هذه المرحلة، مثنيًا على جهود الوزارة في إبراز المسيرة المشرقة لولاية نهر النيل.

وتقدم كرتكيلا بخالص الشكر والتقدير لوزارة الثقافة والإعلام،وللجهود المتميزة التي بذلتها كوادرها الإعلامية والصحفية، معربًا عن ثنائه على كفاءة القيادة الرشيدة للوزارة، بقيادة السيد الوزير الأستاذ مصطفى الشريف، مشيدًا بدورها في توجيه دفة العمل الإعلامي بفعالية وإحداث نقلة نوعية في أدائه.

وأكد على متابعته الحثيثة للحراك الإعلامي الملحوظ في ولاية نهر النيل عبر مختلف المنصات الإعلامية، مشيرًا إلى التواجد المميز للولاية والتغطية الإعلامية الشاملة لكل الفعاليات والأنشطة.

وأثنى كرتكيلا على أداء حكومة ولاية نهر النيل بقيادة السيد الوالي الدكتور محمد البدوي عبدالماجد، مؤكدًا على أنها تعمل وفق منهجية علمية مدروسة وتخطيط محكم ما يجعلها نموذجًا يحتذى به لباقي الولايات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى