اخبار الولاية

َ إدارة الإعلام بالولاية تدشن مبادرة تفقد الارتكازات الليلية” بعطبرة بدعم من شركة الرفاعي

عطبرة: في 08 ابريل 2024 (منصة إعلام نهرالنيل) – بِحضورٍ رسميٍّ وشعبيٍّ مُميّز، انطلقت في مدينة عطبرة “مبادرة إدارة الإعلام بوزارة الثقافة والإعلام بالولاية لتفقد الارتكازات الليلية” بدعمٍ كريمٍ من شركة الرفاعي المميز للنقل السياحي، وذلك تقديرًا لجهود وتضحيات القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في التصدي لكل التحديات الأمنية.

وأثنى المدير التنفيذي لمحلية عطبرة، الأستاذ عبدالرؤوف حسن المبارك، على مبادرة إدارة الإعلام بالولاية، مثمنًا دور شركة الرفاعي في دعمها وأكد المبارك على استمرار المبادرة خلال عيد الفطر المبارك لتشمل فعاليات تفقد جرحى العمليات، تقديرًا لتضحياتهم في سبيل الوطن. وشدد على أهمية الحرص عبر الارتكازات وتأمين المحلية، مشيرًا إلى أن قرار لجنة أمن المحلية بصلاة العيد في المساجد ومنعها عن الساحات يأتي في إطار احترازات ضرورية مع ظروف الحرب والمحافظة على الأمن والاستقرار، داعيا بالنصر المؤزر للقوات المسلحة مع نفحات عيد الفطر المبارك

من جانبه، ثمن الأستاذ فتح الرحمن غطاس، مدير إدارة الإعلام بالولاية، الدور المقدر لمحلية عطبرة ومستنفريها عبر الارتكازات الليلية. وأوضح غطاس أن المبادرة ستشمل جميع محليات الولاية، وأنها انطلقت من محلية الدامر بإشراف وزير الثقافة والإعلام والاتصالات بالولاية، الأستاذ مصطفى الشريف. وثمّن غطاس الرعاية الكريمة لشركة الرفاعي للنقل، مثمنًا جهود مديرها، رجل الأعمال علي عبدالعزيز وطنية، على الدور الوطني الكبير تجاه إسناد المبادرات المجتمعية في المجالات كافة.

بدوره، أكد الأستاذ حسان عجمي، المنسق الإعلامي لشركة الرفاعي المميز للنقل السياحي، أن رعايتهم لهذه المبادرة تأتي من إيمان عميق تجاه الشراكة المجتمعية في أهمية الأمن والاستقرار الذي ينتظم عطبرة، وأكد عجمي جاهزية الشركة ورعايتها لكل المبادرات التي تخدم مجتمع وانسان عطبرة.

تجدر الإشارة إلى أن المبادرة طافت عددًا من الارتكازات الليلية بمدينة عطبرة وقدمت شركة الرفاعي هدايا نوعية بمناسبة عيد الفطر المبارك، تقديرًا لجهود الأبطال الذين يسهرون على أمن الوطن والمواطنين.
َ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى