Uncategorized

الإتصالات بنهر النيل تشارك في فعاليات اليوم الثقافي للهوية السودانية

شاركت الإدارة العامة للاتصالات ممثله عن وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات بنهر النيل بمعرض للهوية والمَورثات ببرج سوداتل بالخرطوم ضمن فعاليات اليوم العالمي للهوية السودانية برعاية كريمة من الشركة السودانية للاتصالات سوداني.
وأوضحت المهندس شذى عصمت مدير إدارة الاتصالات أن الفعاليه شهدت مشاركة كل أقاليم السودان مضيفه انهم عبر تنظيم معرض الهوية استطاعوا إبراز الهوية الثقافية والاجتماعية للإقليم الشمالي، مبينه اهمية المحافظة على العادات والتمسك بالتقاليد التي تعبر عن هويتنا وقيمنا، داعيه الأجيال إلى التعرف على الهويه السودانيه والإيمان بالتنوع الموجود فيها وقبول الآخر.
وعبر المهندس الطيب سعد مدير إدارة الأقاليم بشركة سوداني، عن سعادته بالحضور المتميز لكل الأقاليم، مشيدا بمشاركة الإقليم الشمالي متمثلا في ولايتي نهر النيل و الشمالية واصفا معرض الهويه بالملهم مبينا أنه استطاع عكس الموروثات والإرث الثقافي لانسان الشمال.
من جانبه ثمن المهندس ماهر عادل عبد الرحيم مدير ادارة الإقليم الشمالي بشركة سوداني مشاركة وزارة الثقافة والإعلام وإدارة الاتصالات بمعرض الثقافة السوداني وفعالية الهوية السودانية،مشيدا بدعم الأستاذ مصطفى الشريف وزير الثقافة والإعلام لكل المبادرات الثقافية، معبرا عن استعداد سوداني للتعاون مع الوزارة في رعاية الفعاليات الثقافية والفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى