وزارة التربية و التوجيه
الرئيسية / الأخبار / إبراهيم مختار يدعو لتضافر و إحكام الجهود الثقافية بنهر النيل لتجويد المشاركة في مهرجان الثقافة القومي السابع

إبراهيم مختار يدعو لتضافر و إحكام الجهود الثقافية بنهر النيل لتجويد المشاركة في مهرجان الثقافة القومي السابع

دعا وزير التربية والتوجيه الاستاذ ابراهيم مختار مصطفى الى تضافر الجهود للدفع بمسيرة العمل الثقافي وصقل و تجويد مواهب المشاركين في المهرجان القومي السابع، من اجل التمثيل المشرف لنهر النيل ،جاء ذلك لدى مخاطبته ظهر اليوم بقاعة دائرة التوجيه في عطبرة الاجتماع الثاني للجنة الفنية للفنون والثقافة بحضور رئيس دائرة التوجيه المكلف الاستاذ عمر جلاب ومدير ادارة الثقافة بالدائرة الأستاذة فاطمة عبيد الله و أعضاء اللجنة.

و وجه الوزير للاسراع بتكوين اتحاد الأدباء والفنانين بالولاية لتسهيل العمل الثقافي بالولاية و الترتيب و الاعداد المبكر للمنافسات القومية و المحلية.

وقد وقف الوزير إبراهيم عبر التقرير المقدم من أعضاء اللجنة على المناشط الثقافية التي ستشارك بها الولاية في مهرجان الثقافة القومي السابع في الرابع عشر من شهر ابريل الحالي.

وفي الختام أمن الاجتماع على مجموعة من المقترحات التى طرحت من قبل اللجنة في إنجاح مهرجان الثقافة حتى تحقق نهر النيل مرتبة متقدمة في المهرجان القومي.

أبرار إسماعيل
إعلام وزارة التربية والتوجيه

عن وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 + 12 =

إلى الأعلى