وزارة التربية و التوجيه
الرئيسية / الأخبار / والي نهر النيل يُدشن النفير الطلابي لإصحاح البيئة – (نقلاً عن الشروق)

والي نهر النيل يُدشن النفير الطلابي لإصحاح البيئة – (نقلاً عن الشروق)

دشن والي نهر النيل، حاتم الوسيلة، بالدامر النفير الطلابي لحملات إصحاح البيئة، ضمن ملتقى القطاع الشمالي للهياكل ورؤساء الاتحادات بنهر النيل والشمالية بحضور معتمد محلية الدامر، اللواء الطيب المصباح، وأمين شؤون الولايات بالاتحاد المركزي، فتحي آدم ابراهيم، وقيادات الطلاب.وقال الوسيلة خلال مخاطبته فاتحة التدشين، الأربعاء، إن حكومته تولي الطلاب اهتماماً خاصاً وتسعى لتوفير كل ما هو مطلوب دعماً لمسيرة العملية التعليمية، مشيداً بسواعد الطلاب المنتجة وعقولهم المبدعة.

ودعا إلى تكثيف العمل والمبادرات تجاه المدارس والمجتمع حتى تتحقق الأهداف، وأضاف “نهر النيل ظلت في مقدمة الولايات في امتحانات شهادتي الأساس والثانوي ولاتحاد الطلاب دور كبير في تحقيق هذه النتيجة المشرفة”.

من جانبه أفاد معتمد الدامر، اللواء الطيب المصباح، أن محليته تسعى لإقامة البرامج والمشروعات خاصة المبادرات التي تساعد الطلاب على الإنتاج والإنتاجية والمحافظة على البيئة المدرسية والمحافظة على التفوق الأكاديمي.

وأوضح المصباح أن هذه البرامج والمشروعات سيتم تنفيذها عبر اتحاد الطلاب، مُجدداً دعم محليته لبرامج الطلاب التي ترمي لتحقيق الأهداف المنشودة.

هذا وقد جاء تدشين هذه الحملة ضمن ملتقى القطاع الشمالي للهياكل والاتحادات لولايتي نهر النيل والشمالية تحت شعار “الطلاب عقول مبدعة وسواعد منتجة”.

عن وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

11 − إحدى عشر =

إلى الأعلى